آل المصـــــــــــــــــــــــــــري

الرغبه في التعارف والمشاركه والابداع واخذ المعلومات عبر الانتر نت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شعبولا يغني لأوباما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسد فلسطين
عضو نشيط جدآ
عضو نشيط جدآ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
العمر : 27
الموقع : المملكة العربية السعودية........الرياض
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: شعبولا يغني لأوباما   الأحد 23 نوفمبر 2008 - 23:44

شعبولا يغني لأوباما

--------------------------------------------------------------------------------

شعبولا يغني لأوباما






القاهرة - مكتب "الرياض" - احمد ابراهيم:

بمجرد انتهاء الانتخابات الأمريكية سارع شعبان عبد الرحيم وتوأمه المؤلف إسلام خليل إلى التعبير عن موقفهما من باراك أوباما، الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، بأغنية وجداها فرصة لإعلان رفضهما للرئيس السابق جورج بوش، ومن المقرر أن يسجلها شعبان خلال يومين باسم"بوش ابن المجنونة".


تقول كلمات الأغنية:

"يا سكة الندامة يا دنية الوحوش.. إياك باراك أوباما مايكنش زي بوش.. بوش يخرب بيته باعنا وضيّعنا سنين وأوباما الناس فاكرين هيكون صلاح الدين.. ما هو بوش ابن المجنونة شعللها في كل مكان.. أفغان وعراق وغزة وآخرها سورية كمان.. هيعمل إيه أوباما في مصايب بوش وأبوه.. بلاش من بدري نحلم ليكون الحلم كابوس.. خلينا زي ما احنا ما الهم أخدنا عليه.. راح بوش وجه أوباما إيه يعني هيحصل إيه.. لسه فلسطين محتلة والحرب في العراق.. والناس عايشة في مذلة وعداء بيجيب عداء.. مهما هيعمل أوباما ويلف شمال ويمين.. لا هيرجع الحريري ولا حتى الشيخ ياسين.. سلامتك ألف سلامة يا عم عربي عليك.. قاعد مستني أوباما علشان ياخد بإيديك.. ولا بوش ولا أي أوباما تاني هيفكر فيك.. يا عربي مفيش غير إيدك هي اللي راح تحميك.


إسلام خليل أكد أنه كتب هذه الأغنية لأن العرب يعلقون آمالاً كبيرة على الرئيس الجديد، وقال إنه بعد الانتهاء من كتابتها اتصل بشعبان وأسمعه كلماتها، وأحاطه علماً بمن هو أوباما ومن هو صلاح الدين، وأخذ موافقة من شعبان على الأغنية، مؤكداً أنه سيسجلها خلال أيام وسيصورها بطريقة الفيديو كليب، وستتم الاستعانة بصور أرشيفية مما يحدث في الوطن العربي.
وهدد إسلام بأن شعبان عبدالرحيم لو تراجع عن تقديم الأغنية خلال أيام سينتجها على نفقته الخاصة، وسيستعين بثلاثة مطربين شعبيين، وسيغني إسلام معهم - حسب تأكيده -.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اعـتـزلتـ الغرام
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1115
العمر : 34
الموقع : المملكة العربية السعودية - المملكة الأردنية الهاشمية
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : حبه فوق وحبه تحت
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 2:22

اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
العميد
العميد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2776
العمر : 46
الموقع : المملكه العربيه السعوديه ..... جـدة.......
العمل/الترفيه : تجارة حره
المزاج : عال العال والحمدلله
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 2:25

شي محزن الوضع العربي

والله يعنا على حالنا أول وبعدين على الاعداء


شكرآ اسد فلسطين

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almasri1415.ahlamontada.net
الرميصاء
مشرف نشيط جدآ
مشرف نشيط جدآ
avatar

انثى عدد الرسائل : 1352
الموقع : المملكه العربيه السعوديه ..... جـدة.......
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 5:45

إسلام خليل أكد أنه كتب هذه الأغنية لأن العرب يعلقون آمالاً كبيرة على الرئيس الجديد،



ردد يا لييييييييييييييييييييل ما طولك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحنون
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 887
العمر : 51
الموقع : المملكة العربية السعودية - جدة
العمل/الترفيه : مدير مكتبة طبية
المزاج : فايق ورايق ومش مضايق
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 19:59

إييييييييييييييييييييييييييييييييييه
حتفضلو لإمتى ياعرب عايشين في الأوهام .. لا أوباما دلوقتي حينفع ولا أحلامكم في السلام

تقبل تحياتي يا أسد فلسطين
Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسد فلسطين
عضو نشيط جدآ
عضو نشيط جدآ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
العمر : 27
الموقع : المملكة العربية السعودية........الرياض
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الإثنين 24 نوفمبر 2008 - 22:12

شكراً على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3168
العمر : 41
الموقع : المملكة العربية السعوديه .... جدة
العمل/الترفيه : نائب مدير مجموعه التاج للتمليك
المزاج : هادي
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الأربعاء 26 نوفمبر 2008 - 10:09

وزي ما قالو الشباب وايييييييييييييييييييييييييييييييييه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tvquran.com/
المحجبة
مشرف
مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 594
العمر : 45
الموقع : فلسطين - غزة
العمل/الترفيه : ربة بيت
المزاج : حساسة
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الأربعاء 26 نوفمبر 2008 - 10:29



لإسلام خليل لعل العرب يستيقظوا من الاحلام التى ينامون فيها بعد سماع هذه الاغنيه ويعرفوا المثل القائل
( ما حك جلدك مثل ظفرك فتولا انت جميع امرك)

ولا بوش ولا أوباما.........حيقدرواعلى صواريخ القسام
واييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
•.♥.• روح الملاك •.
عضو نشيط جدآ
عضو نشيط جدآ


ذكر عدد الرسائل : 397
العمر : 27
الموقع : المملكة العربية السعودية\مكــه \الجموم
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : هادي .. مرح
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الثلاثاء 3 مارس 2009 - 22:42

وايش بيصير بعد ما أحد معطي للاسلام وجه حتى....
وتقبل مروري

................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المياسم
مشرف نشيط جدآ
مشرف نشيط جدآ
avatar

انثى عدد الرسائل : 330
الموقع : المملكه العربيه السعوديه ..... مكه المكرمه.......
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : نوعا ما حساس مع شوية صبر
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الثلاثاء 17 مارس 2009 - 0:01


والله انك جدع يا شعبولا وانا بقول......





وايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسد فلسطين
عضو نشيط جدآ
عضو نشيط جدآ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 137
العمر : 27
الموقع : المملكة العربية السعودية........الرياض
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شعبولا يغني لأوباما   الثلاثاء 17 مارس 2009 - 19:36

شكرا للجميع على المرور
وأنا أؤيد المياسم وأقول ((((((((((نعم)))))))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شعبولا يغني لأوباما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آل المصـــــــــــــــــــــــــــري :: ]![ منتدى الأخبـــــــــــــــار ]![-
انتقل الى: